العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة هيت مان 3 اللعبة التي حطمت مقاييس العاب الاجهزة الضعيفة والمتوسطة والتي انشئ منها العديد من الاجزاء مثل الاول والثاني والثالث والرابع بعد نجاح الجزء الاول من اللعبة ومن اجمل ما تحتوي اللعبة من جرافيكس وتحكم وذكاء داخل اللعبة تعرف على افضل جزء من اول ثلاثة اجزاء وهو الجزء الثالث للعبة هيت مان.

تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر

"<yoastmark

من مميزات لعبة هيت مان 3 جودة الجرافيكس داخل اللعبة ومع ذالك لا تحتاج الى حاسوب قوي لكي تعمل فمن هذة الميزات التحكم ايضاً في اللعبة قام مطور لعبة هيت مان بتزويد اللعبة بأشياء لم تكن في الجزء الاول والثاني بعد نجاح اجزاء اللعبة واضاف مطور اللعبة الاسلحة الجديدة، الاماكن، الفنادق، المهمات ومن اهم هذة الاضافات اضافة المهمات في اللعبة الجديدة.

المهمات في اللعبة تقارب حتى 30 مهمة او اكثر تخوض المغامرات في كل مهمة مختلفة عن الاخرى وكل مهمة تكون اجمل من الاخرى لن تمل ابداً من شئ يسمى لعبة هيت مان 3 فالعبة مطورة بجميع تفاصيل الجزء الاول والثاني ولاكن تم اضافة مميزات ايجابية للعبة.

من عيوب الجزء الثالث ان هناك حوالي 3 مهمات مقررة او منقولة من الجزء الاول ولاكن هذا لا يعني ان المطور اضاف هذة المستويات بنفس دقة الجزء الاول في لعبة هيت مان 3 اضاف المطور العيديد من التحديثات على الجزء الثالث في المهمات المطورة وان كنت مضيت بالجزء الاول من قبل لن تشعر بأن ال3 مهمات مكررة داخل ال30 مهمة الجديدة.

قصة لعبة هيت مان 3

"<yoastmark

قصة اللعبة وكما نعلم في الجزء الاول ان شخصية هيت مان هو القاتل المأجور ويكون متخفياً او ينتظر فريستة بقناص من مكان بعيد ليصتادها ولاكن احذر ان يراك الحراس بسلاح فهناك العديد من الحراس الذي سوف يسعون لقتلك من اجل حماية الشخصية المستهدفة داخل اللعبة او المهمة وتكون في الجزء الثالث خريطة تسهل عليك ايجاد الشخصية المستهدفة والاماكن المطلوبة لتكن داخلها لتسهل عليك القضاء على الشخصية المستهدفة.

متطلبات تشغيل لعبة هيت مان 3

اللعبة لا تطلب مساحة كبيرة من الرام او الذاكرة العشوائية ف900 MB تكفي.

اللعبة تحتاج الى معالج كاش 2 ميجا وسوف تعمل بكفائة.

تحتاج اللعبة الى مساحة فارغة في القرص 3 جيجا بايت.

حجم اللعبة قبل التحميل 700 MB.

تثبيت اللعبة لا يحتاج لشرح.

رابط تحميل لعبة هيت مان 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق